طال انتظاري والوله يحرق الجوف والصبر ما يطفي من البعد ناري
اكتم شعور الشوق واصارع الخوف في داخلي نهر من الهم جاري
اضحك ولحن الحزن بالصدر معزوف ودمعي حبسته لا يبين انهياري

احبك حب ما بعده حسافه
احبك والهوى يجمع ثلالثه
قلبي وقلبك والمسافه..

عطني مثل قلبك ولا اقول وينك.. لا غبت عني يا هوى البال وابطيت..
حبك بقلبي لو تشوفه بعينك..اعذرني من غيبتك لو تشكيت
احن لك واشتاق لك ولحنينك..ويضيق بالي كل ما شفتك ابطيت

يفز قلبي يوم يسمع بطريااك .. وانسى عذابي والفرح يحتويني
قلبي وقلبك تلاقو سابق اعوامي..إفرح بشوفي وانا من قلبي اغليتك
بقول لك كلمتين وباختصار شديد ..ان كان للزين ديره فانت العاصمه
على الذكرى انا وياك..ورب الكون ما انساك..
وجودك حياتي وابتعادك مماتي .. وانته ودادي والمحبه العظيمه..
عيشي بقربك يا حياتي مناتي..والنفس في بعدك عديمه

ان كان غيري كاتب غلاك بسطور..تراني نقشته بذهب ما تمسحه بحور..
للدموع أسرار وللحب آثار ..وفراقك ثار بس شوفتك تمحي كل شي صار
طال انتظاري والوله يحرق الجوف
والصبر ما يطفي من البعد ناري
اكتم شعور الشوق واصارع الخوف
في داخلي نهر من الهم جاري
اضحك ولحن الحزن بالصدر معزوف
ودمعي حبسته لا يبين انهياري

احبك حب ما بعده حسافه
احبك والهوى يجمع ثلالثه
قلبي وقلبك والمسافه..

عطني مثل قلبك ولا اقول وينك..
لا غبت عني يا هوى البال
وابطيت..
حبك بقلبي لو تشوفه بعينك..
اعذرني من غيبتك لو تشكيت
احن لك واشتاق لك ولحنينك..
ويضيق بالي كل ما شفتك ابطيت
يفز قلبي يوم يسمع بطريااك ..
وانسى عذابي والفرح يحتويني

قلبي وقلبك تلاقو سابق اعوامي..
إفرح بشوفي وانا من قلبي اغليتك

بقول لك كلمتين وباختصار شديد
ان كان للزين ديره فانت العاصمه

على الذكرى انا وياك..
ورب الكون ما انساك..

وجودك حياتي وابتعادك مماتي
وانته ودادي والمحبه العظيمه..
عيشي بقربك يا حياتي مناتي
والنفس في بعدك عديمه

ان كان غيري كاتب غلاك بسطور
تراني نقشته بذهب ما تمسحه بحور..

للدموع أسرار وللحب آثار
وفراقك ثار
بس شوفتك تمحي كل شي صار

ياطيري بعدك صغير علين
حبيتك هويتك بجنون ياطيري

يا طيري جم مره تمنيت أكون جنبك
أكون في حضنك و أنسي الدنيا ما فيها

أحلم أكون في دربك جم
تمنيت أعيش في دربك حنون

يطيري الناس يحسدونك على
أخاف منهم يغرونك على

من خوفي عليك يطيري
أخبيك منهم عن يحسدونك

يطيري لا تبعد عني بعدك
يخوفني عليك ما أبي تبعد عني

يطيري ظليت كل لوقت أفكر فيك
شلون عايش بدوني يطيري

ياما بجيت عليك يطيري
من يردك على بعد غياب

اخاف يدرون عنك يطيري أضمك
وسط صدري عنهم ما يدرون عنك

حبك يجري فس عروقي
يطيري حملته معك روحي

أبيك كل لحظة تذكرني
و أنت بعيد عني يطيري

حبيتك يطيري من أول نظرة تمنيت
أحظنك و أنسي الهموم لي دومه ما يتركني

أخاف يطيري أموت أنا من دونك
ما أبي يفرقنا الزمن و يدمر حياتنا

يطيري أكو أنسان يحبك مثلي
يخليك بين قلبه يدفيك بحنانه

تبي حنان والعطف تلقيه عندي
تبي الحب بعده تلقيه عندي

كل وردة تحمل معه حبي لك
يمكن مكتوب بين الورود أموت
يمكن أعيش يمكن أكون بدون

أعز أنسان عندي هذه حياتي
يمكن لا يتغير الي أحسن شعور
بدون أحساس يمكن في أحساس
شعور بحنان وعطف يمكن أموت

تظل وحدك في هذا الكون يمكن
أعيش معاك الى أبد يا أنسان لا
تظن تعيش أو تموت كل شئ

مكتوب عند الله سبحانة وتعالى
عيش الى اخر حياتك أنت مثل
وردة بدوون أشواك هذا أنت

دوومك انت من يوووووم لى

"
عرفتك ممن تكوون لحين"......

لك يا حبيبتي

Posted on

Sunday, January 13, 2013